CAM10415

مزاد مستودعات اللوجستية يحقق مبيعات بنسبة 100% في وقت قياسي

حقق مزاد مستودعات الموسى اللوجستية نجاحاً واضحاً، بدا ذلك من خلال حجم الحضور وتخصصاتهم في المجالات التي يستهدفها المخطط والوقت القياسي الذي تم فيه اختتام المزاد (خلال أقل من 80 دقيقة من بدء المزاد)، والتي تخللتها صلاة المغرب.
وأقيم المزاد، الذي نظمته شركة رواج العقارية عضو مجموعة موسى عبدالعزيز الموسى وأولاده والمسوق الحصري للمستودعات، بحضور صناعيين ومستثمرين ومهتمين بالقطاع العقاري، خاصة وأن المخطط يقع في منطقة زاخرة بالنشاط الصناعي لقربه من المدينة الصناعية الثانية إلى جانب وقوعه على أهم الطرق المحورية التي تؤدي إلى داخل وخارج الرياض، قريباً من امتداد طريق الخرج وعلى تقاطع طريقي الياقوت وبورسعيد.
ويأتي هذا النجاح امتداداً لإسهامات مجموعة موسى بن عبدالعزيز الموسى وأولاده المالكة والمطورة للمخطط في التطوير العقاري وتوفير منتجات عقارية بأنواعها (السكني والتجاري والصناعي) للسوق المحلية. وتأتي فكرة المشروع من الحاجة إلى التنوع في المشروعات الخدمية في مواقع إستراتيجية تفي بمتطلبات السوق.
ونظراً للسرعة القياسية التي تم فيها بيع جميع قطع والمستودعات الجاهزة والأخرى التي مازالت تحت الإنشاء فقد صنف المزاد على أنه من أفضل المزادات التي أقيمت مؤخراً وخصوصاً في جانب مخططات الخدمات اللوجستية والتي تستهدف شرائح خاصة من العملاء الذين يهتمون بحيازة مستودعات ترفد مصانعهم وأنشطتهم الصناعية والاستثمارية.
وقد أوضحت شركة رواج العقارية خلال المزاد أن عدداً كبيراً من تلك المستودعات دخلت حيز الاستثمار، حيث تم تأجيرها لصالح من يقع عليه المزاد وهذا تأكيد على أهمية موقع المستودعات واحترافية تطويرها.. ثم انتقل المزاد إلى طرح قطع بعضها يقوم عليها مستودعات وبعضها الآخر يمكن الحصول على تراخيص البناء عليها فوراً.


وقد صرح الشيخ موسى بن عبدالعزيز الموسى رئيس مجلس إدارة مجموعة موسى عبدالعزيز الموسى وأولاده بعد اختتام المزاد بقوله: نحمد الله تعالى على فضله وجزيل عطائه وتوفيقه فقد من علينا تعالى بالنجاح والتوفيق في هذا المزاد الذي جاء تأكيداً على قوة الاقتصاد السعودي والسوق العقارية خصوصاً وفاعلية الأنشطة الاستثمارية فيه، والذي أظهره الإقبال الكبير على المزاد الذي عكس إستراتيجية موقع المخطط بالقرب من طريق الخرج والعديد من محاور الطرق الاقتصادية في الرياض وقربه من المدن الصناعية وملتقى الطرق السريعة كالدائريين الجنوبي والشرقي.
وأكد الموسى أن الإقبال يعكس الحاجة الماسة لمخططات الخدمات اللوجستية في المنطقة وهذا مؤشر آخر على أن الأنشطة الاستثمارية العقارية والصناعية وما يرتبط بهما تشهد فاعلية متزايدة مدفوعة بقوة الاقتصاد السعودي الذي تواصل حكومة خادم الحرمين الشريفين دعمه بكل إمكانياتها.
وقال الموسى: منطقة مستودعات الموسى اللوجستية تعد الامتداد الطبيعي للمدن الصناعية في الرياض ومشروعات مستودعات بمثل هذا التنظيم وهذه الاشتراطات المتميزة التي طبقتها شركة تلاد للإنشاءات إحدى شركات المجموعة في إنشائها تعتبر رائدة بكل المقاييس وتعكس طموحنا المشروع في الريادة بهذا المجال ورغبتنا في المساهمة بتلبية العجز الحالي من المستودعات.
ولفت الموسى إلى أن شركة نفوذ وهي أيضاً إحدى شركات المجموعة تقوم على إدارة المستودعات وتقديم كافة أعمال الصيانة ومتطلبات الأمن لها.. وجميع هذه العوامل تساهم في إعطاء المجموعة عناصر قوة وتميز لحيازة كم الثقة الكبير الذي عكسه نجاح المزاد اليوم.

18٬119 تعليق