News_09-01-2024

مجموعة موسى عبدالعزيز الموسى وأولاده العقارية القابضة وشركة المعتمدة قيت للتطوير والاستثمار العقاري توقعان عقداً لتطوير مشروع (بوابة المشرقية) بقيمة تصل إلى 300 مليون ريال.

 

مستقبل السكن المريح وبوابة الرياض الشرقية (بوابة المشرقيّة)

في شرق الرياض وعلى مساحة تتجاوز 273 ألف متر مربع  بحي الجنادرية، تم توقيع عقد مشروع (بوابة المشرقيّة – مخطط المشرقيّة قيت) بين مجموعة موسى عبد العزيز الموسى و أولاده القابضة وشركة المعتمدة قيت للتطوير والاستثمار العقاري لتطوير المخطط وتسويقه بقيمة عقد تصل إلى 300  مليون ريال.

ويقع المخطط في حي الجنادرية وهو أحد أشهر الأحياء في شرق مدينة الرياض حيث يجاور عدداً من الأحياء والطرق الحيوية في المنطقة ومنها حي الندوة وحي المعيزيلة وحي القادسية، كما تقع على عدد من الطرق الرئيسية ومنها طريق خريص وطريق الدمام مما يسهل حركة التنقل على السكان من وإلى الحي وينعش حركته الاقتصادية.

يُعَد سوق العقارات في هذه المنطقة من أكثر الأسواق حيوية و تطوّر واهتمام  نظرًا لتوفر أسعار العقارات المناسبة، وتنوع الوحدات السكنية في حي الجنادرية، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الأفراد، ويضم عدداً من مراكز التسوق التجارية والمرافق الترفيهية بالإضافة إلى عدد من المطاعم ومتاجر القهوة في مختلف أنحاء المنطقة.

كما أن مخطط المشرقية قيت يقع على طريق الدمام الرياض السريع بموقع مميّز جداً.

Comments are closed.