في العام 1414هـ، كانت انطلاقة مجموعة شركات موسى بن عبدالعزيز الموسى وأولاده العقارية القابضة في العمل العقاري على يد كبير العقاريين الشيخ /عبدالعزيز بن عبدالله الموسى -رحمه الله-، ومنذ انطلاقتها حتى اليوم، حافظت المجموعة على سجل يحفل بالإنجازات، بفضل من الله تعالى ثم بفضل جهود العاملين فيها من الكوادر المتميزة التي تتمتع بقدر عالٍ من الاحترافية والمهارة، الأمر الذي أوصلنا لأن نكون أحد أكبر صناع القطاع العقاري في المملكة المملكة العربية السعودية.

وإننا لنعتز في المجموعة بدورنا الحيوي في تعزيز نهضة ونمو القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية انطلاقاً من استراتيجية حكومتنا الرشيدة وتماشياً مع رؤية 2030 الرامية إلى مضاعفة مساهمة القطاعات غير النفطية في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة، والداعمة لخططنا التوسعية في المملكة العربية السعودية حيث نفذت المجموعة حزمة من المشاريع التي تواكب التطور والقفزات النوعية التي يشهدها القطاع العقاري وذلك بتطوير ما يقارب ( 4 مليون متر مربع ) ما بين سكني وتجاري وذلك على مدى 28 عاماً اكتسبنا من خلالها العديد من الخبرات والنظرات المستقبلية لتطور القطاع العقاري، وتكوين منظومة من العلاقات مع الشركات والعاملين في المجال العقاري.

برؤية واضحة ورسالة صادقة ترتكز على قيم ومبادئ وضعت مجموعة موسى بن عبدالعزيز الموسى وأولاده العقارية القابضة حجر الأساس لحقبة جديدة من البناء والنماء تحتضن فيها شركاتها الأخرى تحت مظلة واحدة وتنطلق بهم نحو هدف أكبر، بأن تصبح واحدة من أكبر المجموعات العقارية في الشرق الأوسط وتحقق الريادة في مجال تخصصها، ففي المجموعة نفخر بإنجازاتنا الماضية ونمضي بثقة نحو مستقبل أكثر إنجازاً.

موسى بن عبد العزيز الموسى

رئيس مجلس الإدارة

قيمنـا ومسؤوليتنـــا

 

نلتزم في مجموعة شركات موسى بن عبد العزيز الموسى وأولاده بمزاولة أعمالنا على نحو يتيح لنا تحقيق أقصى درجات المنفعة لعملائنا وموظفينا، ويترك أثراً إيجابياً على المجتمعات التي ننشط بها والمجتمع المحلي في المملكة ككل.

وتنبثق منهجية عملنا من مبدأ أننا نقدم أفضل ما لدينا للمجتمع ونجيد العمل في المجال الذي نتخصص فيه وهو توفير الحلول العقارية المناسبة التي تفوق توقعات عملائنا.

يعد التزامنا بمسؤوليتنا تجاه المجتمع جزءا من قواعد السلوك المبنية عليها المجموعة. وترتكز القيم التي تقوم عليها أعمالنا على الامور التالية :العنصر البشري، والمبادرات الصديقة للبيئة، والتوريد المسؤول، والخصوصية والسلامة العامة، والحوكمة والنزاهة، وخدمة المجتمع. وقد وضعت مجموعة شركات موسى بن عبد العزيز الموسى وأولاده خطط استراتيجية لضمان استمرار مساعيها وتحسين أداءها في جميع هذه المجالات.

لقد وضعنا تقديم خدمة متميزة للعمال في صلب عملياتنا وقمنا بتوظيف فريق من المهنيين ذوي المهارات العالية والذين يمثلون الشرائح المختلفة في المجتمع السعودي. إننا نعمل في بيئة عمل ديناميكية تهتم بتنمية الموظفين وتعتز بروح التعاون والعمل الجماعي، ونحن في مجموعة شركات موسى بن عبد العزيز الموسى وأولاده ملتزمون بتقديم الدعم لموظفينا لضمان تطورهم المهني وذلك من خلال برامج متعددة للتطوير الوظيفي.

رؤيتنا

ترتكز رؤيتنا على جعل قيمة العقار راسية على أسس صلبة نحقق من خلالها الريادة في القطاع العقاري ونصبح من أكبر المجموعات العقارية في المنطقة.

رسالتنا

القيام بدور مهم وحيوي في تعزيز نهضة ونمو القطاع العقاري من خلال توسيع الاستثمار في المشاريع العقارية ودعم الناتج المحلي في المملكة العربية السعودية.

هدفنا

نساهم في إيجاد أفضل الحلول لإسكان المزيد من الناس، ونساهم في التطوير العمراني في مملكتنا العزيزة.

أعضاء مجلس الإدارة

مجموعة موسى بن عبد العزيز الموسى وأولاده

 العقارية القابضة

موسى بن عبد العزيز الموسى

رئيس مجلس الإدارة

عبد العزيز بن موسى الموسى

عضو مجلس الإدارة

خالد ابراهيم البريك

عضو مجلس الإدارة

أحمد بن عبد اﻟﻠﻪ الكنهل

عضو مجلس الإدارة

أحمد الفالح

عضو مجلس الإدارة

موسى الموسى

الهيكل الإداري