الاستثمار والتطوير

 

أنشئت إدارة الاستثمار والتطوير بموجب قرار رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ / موسى بن عبد العزيز الموسى في شأن الهيكل التنظيمي لمجموعة شركات موسى بن عبد العزيز الموسى وأولاده ، بحيث يهدف لتعزيز الثقة في البيئة الاستثمارية في المجموعة وتنميتها والتعرف على الفرص االستثمارية وتحفيز الاستثمار فيها والترويج لها وتحفيز الحركة الاقتصادية فيها.

وتعمل اإلدارة على جذب الاستثمارات الدولية والمحلية النوعية للمجموعة وتوجيهها لقطاعات الصناعة الاستراتيجية والحيوية والزراعية والعقارية عن طريق تهيئة المناخ االستثماري المناسب وتقديم خدمات متميزة كمستثمر، والترويج لجذب فرص الاستثمار الدولي بما ينسجم والسياسات التنموية للمجموعة.
وتعتبر مجموعة شركات موسى بن عبد العزيز الموسى وأولاده إحدى الشركات السعودية الرائدة في جلب الاستثمارات الناجحة بكافة مجاالته العقارية والصناعية والزراعية والتجارية، والعمل على تحقيق التوازن بين أهداف المجموعة والمستثمرين بها وطموحات ورغبات عمالئها من خالل مشاريع متنوعة تعكس الريادة والمهنية العالية بدء من دراسة المشروع وحتى تنفيذ المشروع والاشراف عليه.

وقد قامت مجموعة شركات موسى بن عبد العزيز الموسى وأولاده بزيارة العديد من الدول لاستكشاف فرص الاستثمار مثل كوريا وتركيا وهنغاريا واستراليا والسودان والمغرب ومصر ومقابلة رجال أعمال ومسؤولين في تلك الدول على مستوى من قيادات تلك الدول.

2
العربية